loader image
تجديد شهادة تسجيل المناطق المحددة

تجديد شهادة تسجيل المناطق المحددة

  • وصف الخدمة
  • متطلبات الخدمة
  • إجراءات الخدمة
إبدأ الخدمة
معلومات الخدمة

معلومات الخدمة

هي خدمة تقدم لتجديد تسجيل المناطق المحددة بشكل سنوي، حيث يتطلب تجديد الضمان المالي بشكل سنوي ليعكس التغير في مخزون المنطقة المحددة.

الخدمة الرئيسية

الخدمة الرئيسية

التسجيل

نوع الخدمة

نوع الخدمة

تكميلية

تصنيف الخدمة

تصنيف الخدمة

اجرائية

متطلبات الخدمة

متطلبات الخدمة

المستندات المطلوبة:
تقرير مالي على أساس شهري لمدة 12 شهر لقيمة البضائع الانتقائية داخل المنطقة المحددة، ومقدار الضريبة على القيمة المعلنة.
المتوسط الشهري لقيمة البضائع الانتقائية المتبقية داخل المنطقة المحددة، ومقدار الضريبة الانتقائية على القيمة المعلنة.
جواز السفر / الهوية للمخول بالتوقيع
إثبات تخويل المدير / المخول بالتوقيع
توفير ضمان مالي

معيار الخدمة

معيار الخدمة

20 يوم عمل من تاريخ اكتمال الطلب

رسوم الخدمة

رسوم الخدمة

2000 AED

قنوات تقديم الخدمة

قنوات تقديم الخدمة

 الموقع الالكتروني:

يجب تجديد تسجيل المنطقة المحددة سنويًا. فإذا لم يتم تجديد تسجيل المنطقة المحددة، فسوف تنتهي صلاحية التسجيل وسيسقط عن تلك المنطقة صفة "منطقة محددة". يجب استكمال الخطوات التالية لضمان تجديد تسجيل المنطقة المحددة:

1)الدخول إلى حساب تسجيل المنطقة المحددة والضغط على "عرض نموذج التعديل"
2)تعديل طلب تسجيل المنطقة المحددة، حيث يجب على مقدم الطلب إدخال البيانات في البند "التقييم والضمان المالي".
3)تعديل البنود الأخرى في هذه المرحلة. راجع البند 7.1 لمزيد من التفاصيل.
4)دفع رسوم التجديد والبالغة 2,000 درهم.
5)قد يُطلب منك تقديم كفالة مالية حديثة.

هل وجدت المحتوى في هذه الصفحة مفيد؟

نعم لا

تقيم الصفحة

شكرا على التقييم

تم آخر تحديث للصفحة في: 17 أكتوبر 2021 - 04:18:37 م

Rotatee device to Portrait Mode Mobile Icon For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode